ملك قورة تبدي سعادتها على ردود فعل «ماتيجي نشوف»

ملك قورة
ملك قورة

شاركت النجمة والفنانة المصرية الشابة ملك قورة، جمهورها ومتابعيها، عن سعادتها حول ردود فعل مسلسل "ماتيجي نشوف"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وتطل ملك قورة حاليًا عرض حكاية "ما تيجي نشوف" من مسلسل "55 مشكلة حب" على قناة ON، والحكاية مكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وسيناريو وحوار ساره مصباح ولاء آمين وإخراج  الخبيري.

"ما تيجى نشوف" هي الحكاية الثانية من مسلسل "55 مشكلة حب" للكاتب عمرو محمود ياسين، بعد عرض الحكاية الأولى بعنوان "الفريدو" بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى وندا موسى، والمسلسل مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات.

 

 

إقرأ أيضًا | ملك قورة: استمتعت بالعمل مع محمد نور في «الحب بتفاصيله» | فيديو

 

 

ومن المنتظر عرض فيلم "جوازة توكسيك" في النصف الأول من عام 2024، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ويسجل فيلم "جوازة توكسيك" التعاون الثاني بين ملك قورة وليلى علوي بعد مسلسل "شمس" الذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2014 وشارك في بطولته جميل راتب، سهر الصايغ، سميرة عبد العزيز، طارق الابياري، هانى عادل، سمير العصفوري، حنان يوسف وتأليف علاء حسن وإخراج خالد الحجر